الرئيسية » , » وصفات تخسيس الكرش

وصفات تخسيس الكرش

الخميس، 9 أكتوبر 2014 | 3:21 م

قبل عرض أسهل وأسرع وصفات لتخسيس الكرش، يجب أولاً أن نوضح السبب وراء الكرش، وتعود الأسباب الرئيسية وراء هذه المشكلة في إتباع العادات الغذائية الخاطئة بجانب قلة الحركة. ومن البديهي انه بحل هذه المشكلات أو تجنب إتباعها سيختفي 
الكرش إلي الأبد.
تخسيس الكرش

صحيح أن هناك وصفات لتخسيس الكرش تستطيع أن تؤثر بشكل إيجابي في إخفاء الكرش وشد البطن لتظهر بمظهر رشيق وجذاب وصحي، لكن امتلاء البطن ومنطقة الوسط هو دليل علي زيادة الوزن، لذا يجب إتباع رجيم أو حمية غذائية من بين عشرات الأنظمة الغذائية المتوفر بالمجلة بقسم رشاقة، حيث أنه بإنقاص الوزن، أول ما يبدأ بالنقصان هي الأماكن الأكثر امتلاءً بالدهون والشحوم وهي منطقة الكرش والوسط والأرداف. لكن علي كل حال، يجب التقليل من تناول الدهون والشحوم والأكلات الغنية بالسعرات الحرارية والنشويات واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المفيدة والقليلة باحتوائها علي السعرات الحرارية والدهون مثل الخضروات الطازجة والتقليل من تناول اللحم الأحمر.
ومن ناحية أخري يجب ممارسة تمارين التخسيس أو علي الأقل زيادة الحركة ولو بالمشي لمدة قليلة يومياً أو استخدام السلالم (الدرج) بدلاً من المصاعد وغيرها من الأنشطة المنزلية والطرق التي تؤدي بالنهاية لمكافحة تراكم الدهون بمنطقة الكرش. ومجلة التخسيس السريع بها العديد من التمارين المفيدة لتخسيس الجسم وحرق الدهون والتي يمكن التعرف عليها بقسم لياقة. وبإتباع كلا من الطريقتين، يمكن أن تحقق وصفات تخسيس الكرش نتائج مدهشة للغاية لكن يجب في البداية قياس البطن والخصر وتسجيل النتائج وقياسها مجدداً كل فترة لملاحظة النتائج.
وصفات لتخسيس الكرش
1- حسب مجربات، يمكن أن يساعد تناول ثلاثة أكواب مكونة من خليط ملعقة من الشاي الأخضر الصيني مع النعناع الرطب وملعقة من الزنجبيل الطازج وقشر الرمان بعد الوجبات الرئيسية وبدون إضافة سكر في ظهور نتيجة جيدة للغاية في غضون 10 أيام فقط.
2- باستخدام أعشاب البابونج وإكليل الجبل والمرامية، يمكن المساعدة علي تخسيس الكرش من خلال علي ملعقة صغيرة من كل هذه الأعشاب في إبريق ماء صغير ومن ثم تصفي وتوضع في براد شاي. ويشرب من هذا الخليط 3 أكواب في اليوم، بحيث يكون أولهم علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار ويفضل عدم التحلية بالسكر للحصول علي أسرع نتائج. مع ملاحظة أن هذا المشروب يعمل علي سد الشهية وإضفاء الإحساس بالشبع.
3- هذه الوصفة قريبة نوعاً ما من الوصفة السابقة، حيث يتم استخدام أعشاب إكليل الجبل والبابونج بها لكن بدلاً من الميراميه يتم استخدام الزعتر، ويتم أخذ ملعقة وسط من كل مما ذكر ويتم إضافة الماء بمقدار كوب كبير ويتركوا علي النار حتى الغليان، ويفضل عدم استخدام سكر أو علي الأكثر استخدام ملعقة صغيرة لتفادي الطعم المر. وتشرب علي الريق في الصباح وفي المساء فقط.
4- من بين أشهر وصفات لتخسيس الكرش، هناك وصفة أخري شهيرة يمكن أن تساعد علي تخسيس الكرش وهي بنقع 2 ملعقة متوسطة الحجم من الشاي الأخضر أو الشاي العادي مع نصف ليمونة كاملة وليس عصيرها فقط، وتترك في كأس ساخن طوال الليل وتشرب في الصباح علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بشكل مباشر مع ملاحظة انه يجب تناول هذا المشروب بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه فإنه قد يكون وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش.
5- في هذه الوصفة، نحضر قشر الرمان المجفف والمطحون ومن ثم نقوم بخلطه مع العسل حتى يصير عجينة متماسكة ونشكله علي حبة البندول ونضعه في الفريزر ويستخدم في الصباح علي الريق علي مدار الثلاثة أيام الأخيرة من الدورة الشهرية والعشرين يوم الأخيرة من النفاس، وهذه الخلطة بجانب أنه تساعد بشكل كبير علي تخسيس الكرش إلا أنها أيضاً تعمل علي تنظيف الرحم ومفيدة للمعدة بشكل كبير.
هذه كانت أهم وصفات لتخسيس الكرش والتي يمكن إعدادها وتناولها في المنزل بسهولة وبدون تكلفة أو تعب أو معاناة، لكن في حالة وجود تعب ما أو حساسية من منتج أو عشبه معينة أو كنت حامل أو مرضع وفي جميع الأحوال يجب استشارة الطبيب المختص قبل إتباع أحد هذه الوصفات.

1 التعليقات:

  1. حبوب منع الحمل ميرسيلون
    حبوب منع الحمل
    انقاص الوزن بدون رجيم مجرب
    وصفة قشر الرمان للتخسيس

    4- من بين أشهر وصفات لتخسيس الكرش، هناك وصفة أخري شهيرة يمكن أن تساعد علي تخسيس الكرش وهي بنقع 2 ملعقة متوسطة الحجم من الشاي الأخضر أو الشاي العادي مع نصف ليمونة كاملة وليس عصيرها فقط، وتترك في كأس ساخن طوال الليل وتشرب في الصباح علي الريق وقبل تناول وجبة الإفطار بشكل مباشر مع ملاحظة انه يجب تناول هذا المشروب بدون سكر بالرغم من مرارة طعمه فإنه قد يكون وسيلة فعالة وسريعة للغاية لتخسيس الكرش.

    ردحذف