الرئيسية » , » كيف تخسرين 5 كيلو فى اربعة أيام مع رجيم التفاح والزبادي

كيف تخسرين 5 كيلو فى اربعة أيام مع رجيم التفاح والزبادي

الأحد، 22 يونيو 2014 | 3:15 م

من الأغذية التي تعتبرغنية بالكالسيوم الذي يعمل على توازن البكتيريا النافعة في المعدة, هو الزبادي. لذلك يعتبر رجيم الزبادى و التفاح من أكثر أنظمة الرجيم نجاحا وفقا للمختصين لأنه يضم فيتامينات و مضادات للأكسدة.
رجيم الزبادي

يؤكد أخصائي التغذية على فائدة الزبادي في تنظيف المعدة وخاصة الرائب منه لما يحتويه من فيتامين أ و ب و سى, و فائدته للجهاز الهضمى إذ أن حامض اللبن يعمل على إمتصاص الجسم للكالسيوم الموجود في الطعام ولا يترك الطعام ليتعفن داخل الأمعاء و بالتالي يمنع حدوث أعراض مثل الإسهال أو الإمساك و غيرها, كما أثبتت الدراسات أيضا أن الزبادي يقلل من شدة الحرارة والعطش و يقلل التوتر والتعب و يحمي من بعض الأورام و يقلل نسبة الدهون المتراكمة في الجسم بالإضافة إلى تقوية العظام وزيادة المناعة و تقوية الجهاز الهضمي و الدورة الدموية.
و يؤدي تناول الزبادي مع الإبتعاد عن النشويات والسكريات والدهون في نظام غذائي متكامل إلى التخلص من أكثر من 80% من الدهون الموجودة في منطقة البطن ونحو 22% من وزن الجسم بصفة عامة و61% من دهون الجسم خلال 12 أسبوع.
و للزبادي قدرة عالية على حرق الدهون المتراكمة في الجسم لإحتوائه على بكتيريا " اللاكتوباسيلس اسيوفيلس" والتي تؤدي إلى تخمر اللبن ويحتوى أيضا على بكتيريا " اللاكتيز" التي تعمل على هضم سكر اللاكتوز الموجود في اللبن و هو انزيم يفتقده 85 % من كبار السن و يؤدي إلى عسر وسوء الهضم واضطرابات المعدة والانتفاخ.
و جدير بالذكر انه وجد أن الأفراد الذين يأكلون اللبن الزبادي الخالي من الدسم يخسرون وزنا أكثر مما يفقده الآخرون والذين يتبعون أنظمة حمية أخرى. حيث يحتوي اللبن على أكثر من 400 نوع من الأحماض التي تعمل على حماية الجسم من الأمراض المزمنة مثل أمراض الكبد والجهاز الدوري و السرطان.
و هناك عدة أنواع لريجيم الزبادي والتفاح منها :
                   ·رجيم لمدة أسبوع
- اليوم الأول والثانى: أكل التفاح حتى الشبع + شرب الماء والمشروبات الساخنة.
- اليوم الثالث والرابع: تناول اللبن أو الزبادي فى الثلاث وجبات.
- اليوم الخامس والسادس والسابع : تناول أطعمة مختلفة خالية من الدسم+  تناول الأناناس بكثرة حيث أنها تساعد على حرق الدهون, مع مراعاة المشي على الأقل ساعة يوميا.
                   ·رجيم آخر:
- اليوم الأول والثاني: أكل فاكهة التفاح على مدار اليوم + شرب الماء بكثرة.
- اليوم الثالث والرابع: أكل مختلف أنواع الألبان من جبن ولبن وحليب.
- اليوم الخامس والسادس: تناول الكيوي والأناناس.
- اليوم السابع: تناول لحوم مشوية.
رجيم الزبادي , رجيم صحي 

3 التعليقات:

  1. رجيم التفاح الاخضر الفعال لتخسيس 4 كيلو في 5 ايام
    رجيم مجرب بالفعل
    http://goo.g1/i8k02y

    ردحذف

  2. رجيم التفاح الاخضر


    رجيم التفاح الاخضر لتخسيس 4 كيلو في خمس ايام فقط

    ردحذف
  3. فعلا اللبنالزبادي والتفاح الأخضر فيهما فائدة عظيمة

    ردحذف