الرئيسية » » رجيم السعرات الحرارية

رجيم السعرات الحرارية

الاثنين، 9 يونيو، 2014 | 12:00 ص

-    يعد هذا الرجيم من أفضل أنواع الحمية أو الأنظمة الغذائية، يمكنك أثناء إتباعه من فقد 5 كيلو في أول أسبوع ثم فقد كيلو ونصف كل أسبوع.
-    من مميزات هذا النظام أنه مناسب للمرضعات، ولا يوجد به حرمان، توجد وجبة فري كل أسبوع، يثبت الوزن بعده، يمكن إستبدال الأيام والوجبات.
رجيم السعرات الحرارية

وهذا هو برنامج الريجيم:

الأسبوع الأول

اليوم الأول
-         وجبة الإفطار: قطعة كيك، نصف كوب لبن منزوع الدسم، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: شريحة لحم مشوي، طبق مكرونة مسلوقة، سلطة خضراء، كيس شيبسي بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: بيضة مسلوقة، 4 حبات زيتون، 1/4 رغيف

  اليوم الثاني
-         وجبة الإفطار: عصير برتقال طبيعي، علبة زبادي منزوعة الدسم، كأس جيلي بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: شريحة لحم مشوي، طبق سلطة خضراء، 1/4 رغيف، تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: 1/4 رغيف، مثلث واحد جبنة لافاش كيري

اليوم الثالث
-         وجبة الإفطار: بيضة مسلوقة، 1/4 رغيف، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: ربع دجاجة، 2 ثمرة بطاطس مسلوقة، سلطة، تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: علبة تونة، 1/4 رغيف.

اليوم الرابع
-         وجبة الإفطار: كورن فلكس، 1/2 كوب لبن منزوع الدسم، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: مكرونة مسلوقة، شريحة لحم مشوي، سلطة، قطعة شوكولاته بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: 1/4 رغيف، فول، سلطة.

اليوم الخامس
-         وجبة الإفطار: 2 توست، مثلث جبنة، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: سمك مشوي، أرز مسلوق، سلطة، تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: توست، قطعة جبن رومي، سلطة

اليوم السادس
-         وجبة الإفطار: توست بالعسل، ثمرة فاكهة، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: مكرونة مسلوقة، 2 قطعة جبن رومي، سلطة، تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: بيضة مسلوقة، 1/4 رغيف، 1/2 كوب حليب منزوع الدسم.

اليوم السابع والأخير
-         وجبة الإفطار: 2 توست، مثلث جبنة، تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار ب 3 ساعات.
-         وجبة الغذاء: 1/4 رغيف، قطعة جبن قريش، فول، سلطة، تناول ثمرة فاكهة بعد الغذاء ب 3 ساعات.
-         وجبة العشاء: قطعة متوسطة الحجم من البيتزا

نصائح هامة
-         تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء طوال اليوم.
-         تناول حبة فيتامينات مثل (سوبرفيت أو ثيراجران) بعد الإفطار مباشرة.
-         تناول المياه قبل الوجبات بربع ساعة على الأقل.
-         مسموح بتناول أي مشروب دايت.
-         مسموح بعمل وجبة واحدة فقط فري من أي يوم في الأسبوع .

البدائل
-         قطعة جبن قريش= مثلث جبنة
-         السمكة = علبة تونة = 2 بيضة
-         1/4 رغيف = 2 توست
-         1/2 كوب حليب منزوع الدسم= ملعقة ونصف شاي حليب بودرة = مثلث جبنة

0 التعليقات:

إرسال تعليق