الرئيسية » , » رجيم الزبادي

رجيم الزبادي

الخميس، 5 يونيو، 2014 | 11:34 ص


-    يعتمد رجيم الزبادي كما هو واضح من اسمه علي الزبادي ، ويطلق عليه البعض "ريجيم الرَّوُّب " و "ريجيم لبن الزبادي" و "ريجيم الرائب" و "ريجيم الخاثر" وأيضاً "ريجيم اللبن".
رجيم الزبادي

-    وتتوفر في هذا الريجيم الكثير من العناصر الغذائية الهامة المستمدة من الزبادي كونها أحد منتجات الألبان. وقد أثبت هذا الريجيم فعاليته ومضمونه ومدي سرعته فقدان الوزن وحرق الدهون بالجسم.
-    وقد تم وضع برنامج ريجيم الزبادي على أن يتكون ذلك البرنامج من ثلاثة وجبات رئيسية، في حين أن يشعر الشخص بالشبع وعدم الجوع وتعمل أجهزة الجسم وأعضائه بالشكل المطلوب أثناء فترة الريجيم وهذا هو سبب نجاح برنامج هذا الريجيم في فقدان الوزن والقضاء على الدهون والسموم المتراكمة.
-         ويتكون الريجيم من الآتي:

·        أولاً وجبة الإفطار:
-         علبة زبادي مضافاً إليها معلقة عسل نحل طبيعي.
-         كوب قهوة أو شاي مضافاً إليه حليب خالي الدسم، بدون سكر أو بإستخدام بدائل السكر.

·        ثانياً وجبة الغذاء:
-         ربع دجاجة أو سمكة أو شريحة لحم ويفضل أن تكون مسلوقة أو مشوية.
-         طبق سلطة خضراء.
-         علبة زبادي، معلقة عسل.

·        ثالثاً وجبة العشاء:
-         ثلاثة حبات من الفواكه ويفضل إختيار الفواكه ذات السعرات الحرارية القليلة.
-         علبة زبادي مضافاً إليها معلقة عسل نحل طبيعي.


-    على الرغم من بساطة ريجيم الزبادي إلا أنه لا يشعرك بالشبع طوال اليوم والسبب في هذا إنه ريجيم سريع المفعول ومعروف بفعاليته ومدى كفاءته، ويساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن والقضاء على السموم المتراكمة. كما إنه يأتي بنتائج ملحوظة بعد مرور أسبوعين فقط من إتباعه.
-    وينصح الخبراء بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً أثناء إتباع برنامج هذا الريجيم، ولا يجب إتباع برنامج الريجيم لفترة طويلة بل يجب إعطاء الجسم فترة راحة أولاً ثم البدء مرة أخر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق